التخطي إلى المحتوى

رابط منظومة القروض السكنية للشباب مصرف الادخار، تزايد عدد الليبيين الذين يبحثون عن معلومات حول كيفية التسجيل للحصول على قروض الإسكان من خلال محركات البحث مثل جوجل ومنصات التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وتويتر ، لذلك أعلن رئيس الوزراء عبد الحميد الدبيبة عن إطلاق نظام تسجيل قروض الإسكان في ليبيا. أكد رئيس لجنة الحقيبة الوزارية للحكومة المحلية بدر الدين التومي ، مساء الأحد ، للصحافة تكاليف تنفيذ مشاريع الحكومة الليبية ، بما في ذلك آلية تسجيل القروض لدى هيئة الادخار والاستثمار العقاري. البنك الذي سنتعرف عليه أكثر في الفقرات التالية.

here رابط التسجيل في منظومة القروض السكنية للشباب في ليبيا 2022 “الرابط الجديد”

رابط منظومة القروض السكنية للشباب مصرف الادخار

بعد إدخال النظام وتمكين كل شاب ليبي من التقدم بطلب للحصول على قرض من أجل بناء منزل ، يبحث الشباب الليبي عن رابط للتسجيل في نظام قروض الإسكان للشباب ، خاصة في ظل الظروف الشديدة التي تمر بها البلاد. ظروف اقتصادية. هناك طريقتان للتسجيل في النظام الأساسي لنظام القروض. سيحصل مقدم الطلب على تذكرة لإنشاء حساب على الموقع عندما يقوم بإدخال رقم هاتفه المحمول في النظام. في الفقرات التالية ، سنناقش المرحلة الثانية من العملية.

شروط التسجيل في القروض السكنية للشباب

بعد أن أكمل جميع الشباب الليبيين الذين يعتزمون التقدم بطلب للحصول على قرض إجراءات التسجيل ، أعلن مدير مصر في بنك التوفير والاستثمار العقاري www.pmhi ly اليوم أنه سيبدأ مهامه التنفيذية على الفور بعد اكتمال تلك العملية. يتم فحص المتقدمين للحصول على منحة قرض في ليبيا من خلال مخطط معتمد من الحكومة ، والذي يتضمن قرضًا لبناء منازل.

أكدت حكومة الوحدة الوطنية الليبية عدم تحديد موعد نهائي لعملية التسجيل في مبادرة رئيس الوزراء لإسكان الشباب عبر رابط مدخرات مصر والاستثمار العقاري في ليبيا. نرحب بجميع الشباب الليبي ، داخل وخارج الوطن ، للتسجيل.

مبادرة القروض السكنية في ليبيا

الإدراج في قوائم اللجنة العليا للإقراض لا يضمن حصولك على قرض. إذا كنت مسجلاً في النظام ، فهذا يعني أنه يجب عليك تلبية متطلبات أخرى مثل معايير لجنة الفرز، اعتبارًا من وقت التسجيل ، كانت أصول المنظمة الوحيدة هي الأراضي والوحدات السكنية. ثالثًا ، الشائعات حول قيمة القروض النقدية لا أساس لها من الصحة على الإطلاق.

اللجنة البلدية الفرعية ، وليس بنك التوفير ، هي المسؤولة عن الرد على الاستفسارات حول الورقة اللازمة ونظام الفرز وترتيب الأولوية خلال المرحلة الأولى، في المرحلة الأولى ، الشقق المزمع إنشاؤها هي تلك التي تم بناؤها من قبل بنك التوفير.
سلطة التنمية الحضرية ، وليس الدولة أو البلدية ، تمتلك وتتحكم في قطع الأرض المخصصة ، والتي تم تطويرها بالكامل.

رابط التسجيل في القروض السكنية للشباب