التخطي إلى المحتوى

بث مباشر ريال مدريد الان، بث مباشر مباراة ريال مدريد Real Madrid and Eintracht Frankfurt يستضيف اليوم ملعب “هلنسكي الأولمبي مباراة من العيار الثقيل للغاية بين ريال مدريد واينتراخت فرانكفورت اليوم في مباراة نهائي كأس السوبر الأوروبي، ضمن مباريات، ويسعي فريق ريال مدريد في مباراة اليوم تحقيق الانتصار في مباراة الليلة، بث مباشر ريال مدريد اليوم.

مشاهدة مباراة ريال مدريد اليوم بث مباشر

مباراة ريال مدريد اليوم بث مباشر live، التقى فريق ريال مدريد بنظيره آينتراخت فرانكفورت مرتين أحدهما في نهائي دوري أبطال أوروبا عام 1960، انتهاء اللقاء بفوز ريال مدريد بنتيجة سابعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف، هذا النهائي أكثر نهائي في تاريخ دوري أبطال أوروبا شهد غزارة تهديفية بمجموع 10 أهداف في المباراة، المباراة الثانية بين الفريقين كانت مباراة ودية وانتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة هدف مقابل هدف، وحافظ ، ريال مدريد بث مباشر

 

بث مباشر مباراة ريال مدريد واينتراخت فرانكفورت اليوم بدون تقطيع

مباراة ريال مدريد اليوم مباشرة الآن، تنقل أحداث مباراة الإثارة والمتعة اليوم الأربعاء الموافق العاشر من الشهر الجاري لعام 2022 في التوقيت التالي:

  •  10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
  • 9:00 مساءاً بتوقيت مصر .
  • 10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
  • 10:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
  • 10:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
  • 10:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
  • 10:00 مساءاً بتوقيت العراق .
  • 9:00 مساءاً بتوقيت السودان .
  • 10:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
  • 9:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
  • 8:00 مساءاً بتوقيت تونس .
  • 8:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .

مشاهدة مباراة ريال مدريد واينتراخت فرانكفورت بث مباشر اليوم HD

بث مباشر ريال مدريد الان، استطاع فريق ريال مدريد التفوق في نهائي دوري أبطال أوروبا علي حساب ليفربول الإنجليزي في النهائي بنتيجة هدف دون رد، سجل هدف البطولة، ليحقق فريق ريال مدريد البطولة الرابعة عشر في تاريخه علي ليفربول للمرة الثانية في النهائي، ليصعد ريال مدريد إلي السوبر الاوروبي ومواجهة بطل الدوري الأوروبي، بث مباشر ريال مدريد واينتراخت فرانكفورت.

مباراة ريال مدريد واينتراخت فرانكفورت بث مباشر يوتيوب

رابط مباراة ريال مدريد بث مباشر، مواجهة اليوم بين الفريقين مباراة ليست عادية وأنما مباراة مليئة بأحداث كروية جديدة ممتعة بين ريال مدريد الإسباني واينتراخت فرانكفورت الانجليزية، لذلك يضع الجميع في اعتباره اليوم أنه مباراة قوية بين الفريقين الليلة لذلك حسابات النهائيات الأوروبية غير عادية، ريال مدريد واينتراخت فرانكفورت مباشر.

لعبة ريال مدريد واينتراخت فرانكفورت بث مباشر

مباراة برشلونة اليوم مباشر يلا لايف، تنقل أحداث البث المباشر الخاصة بمباراة اليوم التي تنطلق من هلنسكي الأولمبي في تمام الساعة التاسعة مساءً عبر قناة beIN bremium 1HD حيث البث المباشر لمباراة ريال مدريد واينتراخت فرانكفورت الليلة ينقل عبرها دون تقطيع مع عدة جودات مقدمة من قبل القناة المسؤلة، الليلة يكون المعلق حسن العيدروس معلق علي مباراة اليوم، ريال مدريد مباشر اليوم.

ماتش ريال مدريد واينتراخت فرانكفورت بث مباشر

ريال مدريد واينتراخت فرانكفورت بث مباشر يوتيوب، من المتوقع أن يستعد ريال مدريد آلي المباراة بهذه القائمة

حراسة المرمى: كورتوا، لونين، لويس لوبيز.

خط الدفاع: داني كارفخال، ميليتاو، دافيد ألابا، فاييخو، ناتشو، ألفارو أودريوزولا، أنطونيو روديجير، فيرلاند ميندي.

خط الوسط: توني كروس، لوكا مودريتش، كاسيميرو، فالفيردي، لوكاس فاسكيز، تشواميني، داني سيبايوس، كامافينجا.

خط الهجوم: هازارد، كريم بنزيما، أسينسيو، فينيسيوس جونيور، رودريجو جوس، ماريانو دياز.

ريال مدريد بث مباشر يلا شوت

ظهر مدرب فريق ريال مدريد كارلو أنشيلوتي أمس في مؤتمر صحفي، للحديث عن مواجهة اليوم ضد آينتراخت فرانكفورت، في نهائي كأس السوبر الأوروبي، على ملعب ” هلنسكي الأولمبي “.

وقال المدرب:” فرانكفورت فازوا بالدوري الأوروبي بعد إقصاء فرق قوية جداً، للفوز غداً سيكون علينا أن نقاتل، لدينا الظروف للقيام بعملنا بشكل جيد، لدينا الكثير من الثقة “.

وأضاف:” الفوز بدوري أبطال أوروبا منحنا الأمل وهذا الأمل مستمر، نريد أن يستمر، لدينا خططنا لأننا تدربنا بشكل جيد، ونحن واثقون بأنفسنا، سنواجه خصم صعب وديناميكي”.

واستطرد:” لا شك في أننا سنقاتل من أجل جميع المسابقات، لكن الفوز بجميع الألقاب سيكون تحدياً، لكننا سنحاول. لدي ثقة كبيرة في هذا الفريق الذي تحسن مقارنة بالعام الماضي”.

ونوه:” الفوز دائمًا أمر خاص، إذا فزنا فأنا سعيد وإذا خسرنا فأنا حزين، الإحصائيات ليست بهذه الأهمية، ما أحبه هو الاستمتاع بكرة القدم”.

وزاد:” تعاقدنا مع لاعبان قاما بتحسين قدراتهما البدنية والفنية، العلاقة بين المحاربين القدامى واللاعبين الشباب كان ذلك أحد مفاتيح النجاح، الآن نحن نعرف بعضنا البعض بشكل أفضل “.

وبين:” لدينا الكثير من المهاجمين: كريم، هازارد، رودريجو، ماريانو وأسينسيو، لكن عندما يغيب أفضل مهاجم في العالم (بنزيما)، فإن ذلك يؤثر على الفريق، لكن لدينا حلول. استبدال كريم أمر مستحيل”.

وأردف:” نحن هُنا بسبب العمل الذي قام به أولئك الذين فازوا بدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، سأعتمد على الفريق الذي فاز في نهائي باريس. أولئك الموجودين معي هنا سيلعبون “.

وزاد:” الموسم الماضي كان أفضل موسم في مسيرتي، لم أفز أبدًا بالدوري ودوري أبطال أوروبا في نفس العام. لقد حصلنا عليهما بفضل العديد من العوامل وفزنا على فرق قوية للغاية “.

وأتم:” فنلندا مكان جميل، غداً سيكون هناك العديد من مشجعي فرانكفورت، وسيكون هناك أيضاً مشجعينا، سيتم تغطية الملعب باللون الأبيض. لذلك يمكننا أن نقول أن الجميع جائوا مع ريال مدريد إلى هُنا”.