التخطي إلى المحتوى

بث مباشر الأهلي وإيسترن كومباني yalla shoot حيث يواصل عشاق كرة القدم المصرية وخاصة مشجعي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، البحث عن موعد مباراة المارد الأحمر المقرر إقامتها ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من عمر الدوري المصري الممتاز، حيث يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره نادي إيسترن كومباني.

yalla shoot أونلاين موعد مباراة الأهلي وإيسترن كومباني في الدوري

ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره نادي إيسترن كومباني، وذلك مساء يوم السبت المقبل الموافق الحادي والعشرون من شهر أغسطس الجاري، في إطار منافسات الجولة الحادية والثلاثون من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ومن المنتظر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره نادي إيسترن كومباني، وذلك مساء يوم السبت الموافق الحادي والعشرون من شهر أغسطس الجاري، وذلك في تمام الساعة التاسعة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة مساء حسب التوقيت المحلي لمكة المكرمة، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت إمارات العربية المتحدة، وذلك ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

كورة لايف بث مباشر مباراة الأهلي وإيسترن كومباني أونلاين

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهة نظيره نادي إيسترن كومباني، وذلك من أجل تحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط، من أجل تضيف فارق النقاط بين نظيره الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، حيث مازال الصراع مستمر خلال الفترة الحالية، على لقب الدوري المصري الممتاز، رغم اقتراب الفارس الأبيض من حسم التتويج بلقب الدوري المحلي للمرة الثانية على التوالي، والرابعة عشر في تاريخه.

ويسعى المدرب البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التعاقد مع العديد من الصفقات القوية والكبرى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وخاصة على مستوى خط الهجوم، من أجل العودة بالفريق إلى المستوي المطلوب وتقديم الأداء المنتظر وتحقيق النتائج الإيجابية للمنافسة على الألقاب مرة أخرى.

موقف الأهلي من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز

كورة ستار بث مباشر مباراة الأهلي وإيسترن كومباني حيث ابتعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن المنافسة على لقب الدوري المصري الممتاز، حيث تمكن من احتلال المركز الثالث، من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد اثان وستون نقطة، حصل عليهم من خلال تسعة وعشرون جولة من عمر الدوري الممتاز المصري.