التخطي إلى المحتوى

أعلن الديوان الملكي الهاشمي في المملكة الأردنية، يوم الأربعاء 17 أغسطس/آب 2022، عن خطوبة ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ملك الأردن.

وهنأ الديوان الملكي الهاشمي في بيان صحفي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، صاحبي الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين والملكة رانيا العبدالله بمناسبة خطوبة صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني.

من هي خطيبة الأمير الحسين بن عبدالله الثاني؟

وأفاد الديوان الملكي بأن خطيبة الأمير الحسين بن عبدالله الثاني هي الآنسة رجوة خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز آل سيف، متمنيا لهما حياة مليئة بالسعادة والهناء.

ولدت الآنسة رجوة بنت خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز آل سيف في الرياض، في 28 نيسان 1994، للسيد خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز آل سيف، والسيدة عزة بنت نايف عبدالعزيز أحمد السديري، وهي الشقيقة الصغرى لفيصل ونايف ودانا.

وتلقت دراستها الثانوية في المملكة العربية السعودية، وتعليمها العالي في كلية الهندسة المعمارية في جامعة “سيراكيوز” في نيويورك يالولايات المتحدة الأمريكية.

ويعود أصل عائلة آل سيف إلى قبيلة سبيع، وهم شيوخ بلدة العطار في سدير، نجد، منذ بداية عهد الملك عبدالعزيز آل سعود.

ونشر الديوان الملكي الهاشمي، مجموعة من الصور التي يظهر فيها الأمير الحسين بن عبدالله الثاني وخطيبته رجوة آل سيف، بحضور الملك عبدالله والملكة رانيا وعدد من أفراد الأسرتين.

 

ويظهر في الصور ولي العهد الأردني الشاب الحسين بن عبدالله الثاني أثناء وضع الدبلة في يد خطيبته الآنسة رجوة آل سيف، وسط احتفاء وفرحة لدى الحضور من العائلتين، فيما تلقوا عشرات التهاني على وسائل التواصل.

وحرص المتابعون من المواطنين الأردنيين وجميع الدول العربية على تقديم التهنئة للملك عبدالله الثاني العاهل الأردني وزوجته الملكة رانيا وكذلك ولي العهد الأمير الحسين بمناسبة خطوبته اليوم.

ويحظى الأمير الحسين بن علي بشعبية واسعة في الشارع الأردني، إذ يطلع على هموم الشباب بشكل مستمر ويرافق والده في غالبية زياراته إلى الدول خارج المملكة وكذلك في مهام العمل أيضا.