التخطي إلى المحتوى

نقدم  تردد قناة مكسبي الناقلة لمباراة برشلونة وبايرن ميونخ التي ستلعب اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري ابطال اوروبا، حيث زاد معدل البحث في الساعات الآخيرة بشكل كبير علي تردد قناة مكسبي الجديد عبر نايل سات من اجل متابعة قمة التشامبيونز ليج بين الفريق الكتالوني والعملاق البافاري، لقاء كل ما هو عاشق ومحب للكرة الاوروبية ينتظره بفارغ الصبر لمعرفة من سيحسم هذا الصدام الناري لصالحه.

تردد قناة مكسبي الناقلة لمباراة برشلونة وبايرن ميونخ

مع اقتراب موعد انطلاقة مباراة برشلونة وبايرن ميونخ تزايد البحث بصورة كبيرة علي تردد قناة مكسبي التي اعلنت عن نقل مجريات المباراة مجاناً، حيث تعد قناة ميكسبي من القنوات المعروفة في عالم إذاعة مباريات دوري الابطال بالتحديد، وقد نقلت بالفعل العديد من المباريات بدور المجموعات والمراحل الاقصائية في النسخة الماضية من البطولة، واعلنت الادارة عبر حسابتهم الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي نقلهم للقاء البرسا والبايرن، فهل ستوفي بوعودها وتنقل اللقاء بالفعل؟ علي اي حال سنتابع معكم المستجدات لحظة بلحظة.

تردد قناة مكسبي الجديد الناقلة لمباراة برشلونة وبايرن ميونخ

تنقل مباراة برشلونة وبايرن ميونخ عبر شبكة قنوات بين سبورتس الناقل الحصري لجميع مباريات دوري الأبطال وجميع لقاءات الدوريات والبطولات الكبري، حيث اعلنت القناة القطرية عن نقل اللقاء عبر قناة bein sports 1 hd premium وقد كلفت المعلق المتميز حفيظ دراجي للتعليق علي احداث الديربي الناري، المعلق التونسي المخضرم الذي سيزيد متعة وسخونة اللقاء.

ما هو تردد قناة مكسبي الجديد علي النايل سات

  • اسم القناة: Maksby Sport
  • القمر الصناعي: نايل سات
  • التردد: 11636
  • الاستقطاب: رأسي v
  • معدل الترميز: 27500

تستعد قناة مكسبي المفتوحة عبر القمر الصناعي نايل سات لنقل وإذاعة مجريات مباراة برشلونة وبايرن ميونخ بعد قليل، حيث اعلنت القناة المفتوحة في الساعات الماضية عن نقلها لأحداث اللقاء بصورة مجانية، مثلما فعلت في العديد من لقاءات برشلونة في النسخة الماضية من التشامبيونز ليج او الدوري الاوروبي.

انطلق الاستوديو التحليلي المخصص لمباراة برشلونة وبايرن ميونخ علي شبكة قنوات بين سبورتس الناقل الحصري في المنطقة العربية وشمال افريقيا لجميع مباريات دوري ابطال اوروبا، ولم تقوم قناة مكسبي حتي وقتنا الحاضر بنقل مجريات استوديو تحليلي، حيث من الممكن بأن تذيع اللقاء حان انطلاقته مباشرة بدون تحليل لنتابع معكم ماذا سيحدث في الدقائق المقبلة.