التخطي إلى المحتوى

نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2022 الثانوية العامة نشرت وزارة التعليم العالي رابط بوابة الحكومة المصرية للتنسيق والتي من خلالها يمكن للطلاب والطالبات الحصول على نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2022 والكليات الشاغرة التي تم قبولها، حيث سيقام حفل المؤتمر الصحفي في غضون ساعات قليلة الإعلان عن نتائج التنسيق للمرحلة الثالثة 2022. سننشر رابط الموقع الرسمي والخطوات الخاصة به.

خطوات الحصول على نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2022

حددت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي خطواط للحصول علي نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2022 الثانويه العامة والتي تمت على النحو التالي

1- بالدخول عبر الرابط الموجود على موقع التنسيق حيث سيتم الإعلان عنه فور الموافقة عليه

2- بعد ذلك يجب على الطالب كتابة رقم الجلوس وكلمة المرور الخاصة بك.

3- سترى اسم الكلية التي تم تعيينك فيها.

4- قم بطباعة بطاقة الترشيح التي ستظهر لك واحتفظ بها.

مؤشرات تنسيق المرحلة الثالثة

يمكن للطلاب الحاصلين على درجة 55٪ الالتحاق بكلية الحقوق من كلية العلوم بالإضافة إلى طلاب علوم الرياضة وهناك مقاعد في كليات المهارات المطلوبة لاجتياز هذه الامتحانات (التربية الرياضية – التربية النوعية – التربية الموسيقية – التربية الفنية).

بالنسبة لجميع أولئك الذين يسجلون أعلى من 51٪ ، فإن القبول في الكليات ضعيف للغاية ، خاصة بالنسبة لطلاب الحقوق الذين من المرجح أن تحصل قدرتهم على اجتياز هذه الاختبارات للقبول على القبول، المؤسسات بما في ذلك التربية الرياضية، والسياحة ، والخدمات الاجتماعية وأنظمة المعلومات لـ 50٪ من المستفيدين ، في وقت توحيد المستوى.

موعد نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2022

من المتوقع أن يتم الإعلان عن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2022 حوالي 72 ساعة بعد إغلاق أبواب تسجيل الرغبات لتوحيد المرحلة الثالثة والتي تم توحيدها في المرحلتين الأولى والثانية من توحيد الكليات 2022.