التخطي إلى المحتوى

“أعرف درجاتك هتوديك فين”.. تنسيق الدبلومات الفنية 2022 والحد الأدنى للقبول في الجامعات والمعاهد، تنسيق الدبلومات الفنية 2022 هو أكثر ما يتم البحث عنه في الوقت الحالي خاصة أن هذه الفترة هي الفترة الأهم في حياة طلبة وطالبات الدبلومات الفنية الذين يرغبون في بدء تسجيل رغباتهم وهذه العملية سوف تكون بشكل الكتروني تماماً من خلال منصة التنسيق الرسمية مع العلم أن هناك مجموعة من الشروط تتعلق بمكتب التنسيق سوف نكشف عنها بالتفصيل في السطور القادمة.

تنسيق الدبلومات الفنية 2022

تزايد البحث عن تنسيق الدبلومات الفنية 2022 في الفترة الأخيرة خاصة بعد إعلان الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني عن موعد بدء التسجيل والذي بدأ أمس الخميس الموافق 15 من سبتمبر 2022 والجميع يمكنهم الآن التسجيل عبر رابط موقع التنسيق وكتابة كافة الرغبات.

طريقة تسجيل رغبات الدبلومات الفنية 2022

ينبغي عليك أولا الدخول الى موقع مكتب التنسيق الموجود على شبكة الإنترنت بعد ذلك يتم تسجيل الدخول باسم الطالب وكلمة السر ويقوم باختيار المؤهل الذي حصل عليه سواء أكان دبلوم فني 5 سنوات أو 3 سنوات فقط ثم بعدها يحدد تخصصه سواء زراعي أو صناعي أو تجاري ثم يدخل الرقم السري وسوف يجد جميع بياناته ظاهرة أمامه ويستطيع حينها تسجيل الرغبات بالترتيب والتأكيد في النهاية مع الاحتفاظ بالرقم السري لحين الرغبة في تغيير أي من الرغبات في وقت لاحق.