التخطي إلى المحتوى

تصدر بهاء سلطان، تريند يوتيوب من خلال أغنية دلوقتي عجبناكوا، والتي طرحها منذ خمسة أيام، حيث وصلت عدد مشاهداتها إلى أكثر من 2 مليون ونصف.

ونجح بهاء سلطان في التفوق على محمد رمضان، وحصد المركز الأول بتريند يوتيوب، حيث طرح الأخير مؤخرا أغنية دوشة على يوتيوب منذ خمسة أيام.

 

وأغنية دلوقتي عجبناكوا، كلمات منة القيعي وألحان عزيز الشافعي توزيع أحمد عادل ومكس ماهر صلاح وماستر جلال حمداوي، أما أغنية دوشة، كلمات وألحان الباور العالي، وتوزيع ديزل والباور العالي، وإخراج محمد سمير.

 

من ناحية أخرى، يقدم بهاء سلطان الأغنية الدعائية لفيلم المطاريد، المقرر طرحه في دور العرض السينمائي خلال الفترة المقبلة، حيث انتهى أبطاله من تصويره مؤخرا.

 

ويشارك في بطولة المطاريد، أحمد حاتم، تارا عماد، محمد محمود، محمود الليثي، محمود البزاوي، دنيا سامي، طه دسوقي، مصطفى غريب، وحسن مالك، وعدد من ضيوف الشرف منهم إياد نصار، والعمل تأليف صلاح الجهيني، وإخراج ياسر سامي.

 

أما محمد رمضان، فيواصل تصوير مشاهده في فيلمه ع الزيرو، والذي يجمعه بنيللي كريم وجومانا مراد، من تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل، وإنتاج شركة العدل جروب.

 

ويشارك رمضان في الموسم الرمضاني المقبل 2023 من خلال مسلسل العمدة، من تأليف وإخراج محمد سامي، وتعاقدت مي كساب مؤخرا على المشاركة في بطولته، وتواصل الشركة المنتجة ترشيح باقي الأبطال.