التخطي إلى المحتوى

ننقل لكم موعد الكلاسيكو القادم بين ريال مدريد وبرشلونة بتوقيت السعودية في مواجهة قادمة ومرتقبة في الدوري الإسباني والذي يدخل محل اهتمام الجمهور العربي بشكل عام والسعودي بشكل خاص، حيث ازدادت المنافسة بين ريال مدريد وبرشلونة على مستوى صدارة الليجا الإسبانية، ويسعى كلا من ريال مدريد وبرشلونة إلى الإنفراد بصدارة جدول الترتيب عندما يلتقيا في الأسبوع التاسع في الدوري الإسباني على ملعب سانتياغو برنابيو.

موعد مباراة الكلاسيكو القادم

موعد مباراة الكلاسيكو القادم بين ريال مدريد وبرشلونة : الرابعة مساء بتوقيت السعودية يوم الاحد 16 أكتوبر.

جدول ترتيب الدوري الإسباني

يذكر أن المنافسة قوية بين ريال مدريد وبرشلونة خاصة بعد الأسبوع السادس من الدوري الإسباني، حيث يتصدر ريال مدريد الدوري الإسباني برصيد 18 نقطة عند كتابة تلك السطور بعد نهاية الأسبوع السادس، وتأتي برشلونة في المركز الثاني برصيد 16 نقطة في الدوري الإسباني لكرة القدم.

كان ريال مدريد قد واصل التفوق بالفوز على أتلتيكو مدريد، حيث نجح ريال مدريد في الفوز على أتلتيكو مدريد ليواصل الصحوة في الدوري الإسباني بعدم الخسارة في أي مباراة وهو مايعني أن الكلاسيكو الإسباني المقبل بين ريال مدريد وبرشلونة سيكون الأكثر متابعة على مستوى كل الجماهير العربية بشكل عام والجماهير السعودية بشكل خاص.

كان ريال مدريد قد نجح في الفوز على أتلتيكو مدريد في الديربي الإسباني بعدما تمكن من الفوز عن طريق فالفيردي، حيث تمكن فالفيردي في إحراز هدفين بينما أحرز أتلتيكو مدريد هدف.

توقعات نتيجة مباراة الكلاسيكو القادم

على مستوى نتيجة مباراة الكلاسيكو القادم بين ريال مدريد وبرشلونة، نتوقع أن تكون نتيجة المباراة صعبة بشكل كبير على برشلونة أكثر من ريال مدريد، خاصة وأن ريال مدريد يعايش فترة من الصحوة مع المدير الفني أنشيلوتي وهو الأمر الذي يجعل الكلاسيكو الإسباني مغاير بشكل كبير بين ريال مدريد وبرشلونة وسط حالة من المتابعة القوية بين الجميع.

هذا وتقام مباراة ريال مدريد وبرشلونة يوم الأحد 16 أكتوبر 2022 وسط حالة من الترقب فيما يخص ريال مدريد وبرشلونة في مواجهة هامة بين ريال مدريد وبرشلونة، يذكر أن الكلاسيكو الإسباني سيقام في أجواء جماهيرية حافلة خاصة وأن كلا الفريقين يتمتعان بشعبية كبيرة، ريال مدريد والساعي والطامح بشكل كبير إلى الفوز والتألق والتقدم في جدول ترتيب الدوري الإسباني، سيكون عليه الفوز على برشلونة لضمان مواصلة التصدر في الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.

يذكر أن مباراة ريال مدريد وبرشلونة من المباريات الهامة والتي تستحوذ على إهتمام الملايين من الجماهير، خاصة وأن مباراة الكلاسيكو الإسباني واحدة من المواجهات التي تعد من المواجهات التي يحاول خلالها ريال مدريد مواصلة صدارة جدول الدوري الإسباني في الليجا الإسبانية أما برشلونة سيحاول المنافسة في الدوري الإسباني لكرة القدم في جولات الدوري الإسباني.

وسيكون بمقدور برشلونة الفوز على ريال مدريد في مباراة الكلاسيكو القادم حال نظم صفوفه من بداية المباراة ونجح في السيطرة وإستغلال المساحات والهجمات بشكل كبير من أجل إحراز هدف مبكر يربك به حسابات ريال مدريد والساعي هو الأخر للفوز بالنقاط الثلاث، خاصة وأن المباراة تعد هامة للفريقين كونها ستحدد بشكل كبير بطل الليجا الإسبانية هذا الموسم.

يذكر أن ريال مدريد وبرشلونة من المباريات القوية المرتقبة في الكلاسيكو الإسباني، وسط حالة من الإهتمام القوي بين ريال مدريد وبرشلونة وسعي قوي في الكلاسيكو الإسباني خاصة وأن المباراة في الدوري الإسباني ستشهد حالة من الترقب بين أوساط الجماهير بشكل كبير خاصة وأن ريال مدريد يحاول الحفاظ على الصدارة من جديد بشكل كبير.

الجدير بالذكر أن ريال مدريد يحاول من خلال تلك المباراة في الكلاسيكو الإسباني إلى المزيد من السيطرة في تلك المباراة ومحاولة الفوز على برشلونة في واحدة من المباريات الهامة بين ريال مدريد وبرشلونة، خاصة وأن المباراة تقام بين الفريقين متصدرين جدول ترتيب الدوري الإسباني في الليجا الإسبانية في الكلاسيكو الإسباني.