التخطي إلى المحتوى

أثار الفنان محمد رمضان، جدلا واسعا خلال الساعات الماضية، بعد تصريحاته التي اتهم خلالها «بعض صفحات الإسكندرية على موقع التواصل الاجتماعى»، بإطلاق حملة لإلغاء حفل الفنان محمد رمضان المقرر أن يحييه بالإسكندرية الجمعة الموافق 7 أكتوبر المقبل، حيث استخدموا هاشتاج «إسكندرية لا ترحب بك»، و«غير مرحب بك في الإسكندرية»، و«غير مرحب بك في بلد الفن وسيد درويش»، مؤكدين أن مدينة الفنان الكبير سيد درويش، لا ترحب بإقامة ذلك الحفل

 

ونشرت صفحة «أهل اسكندرية» مقطع فيديو من قهوة الريحاني بالاسكندرية، حيث ظهر مشاحنات وشجار كبير وسط الفنان محمد رمضان، أذ كتبت الصفحة على الفيديو :«طرد محمد رمضان من قهوة الريحاني بالابراهبميه».

 

 

 

وكان الفنان محمد رمضان شارك جمهوره لايف عبر حسابه بموقع إنستجرام، منذ قليل، خلال سفره إلى الإسكندرية، وبالتحديد إلى حي العامرية، مشيرًا إلى أنه سيعاود الظهور في لايف من هناك؛ بمجرد وصوله.

محمد رمضان يتوجه إلى الإسكندرية ردًا على حملات مقاطعة حفله: هاكل في مطعم أو بيت حد وأشرب الشاي
وقال محمد رمضان في الفيديو: إن شاء الله هعدي على أهل العامرية، وآكل لقمة في مطعم أو في بيت حد، وأشرب الشاي، وهروح محطة الرمل، وسيدي جابر، وهروح أزور قرايبي.

وأشار محمد رمضان إلى أن الإسكندرية عزيزة عليه؛ لأنها شهدت عرض أولى مسرحياته، وكذلك شهدت أول مقابلة له مع الممثل عمر الشريف خلال تصويره مسلسل حنان وحنين، مضيفًا: إسكندرية شهدت محطات مهمة في حياتي كلها.

وأكد محمد رمضان أن حفله في الإسكندرية سيقام في موعده كما هو، مشيرًا إلى أن زيارته الآن لها؛ تأتي ردًا على الحملات الممولة ضده.

ونوه رمضان، خلال اللايف ذاته، بأنه سيزور الشرقية أيضًا؛ ردًا على دعم محافظ الشرقية السابق للحملة الممولة ضده، وتكالبه من أجل إلغاء الحفل بالإسكندرية.

ووجه محمد رمضان، خلال اللايف، الشكر إلى أهالي الأردن، مشيرًا إلى أن حفله الذي أقامه هناك مؤخرًا؛ حقق نجاحًا كبيرًا والجمهور كان سعيدًا جدًا.

ولفت محمد رمضان إلى أنه يستعد لإحياء حفلًا في الكويت شهر فبراير المقبل، بالإضافة إلى استعداده لإحياء حفلات في أمريكا وكندا.

وكان محمد رمضان رد على الحملة التي خرجت ضده، للمطالبة بإلغاء حفله في الإسكندرية، تحت عنوان: الإسكندرية لا ترحب بك يا محمد رمضان، دعم محافظ الشرقية السابق لها- وفقا لما أعلن الفنان.

هاجم محمد رمضان، في فيديو عبر حسابه بموقع فيسبوك، محافظ الشرقية السابق: السيد محافظ الشرقية السابق، بيدعم حملة إسكندرية “لا ترحب بيك يا محمد رمضان”، والجرائد المصرية الرسمية بتدعم الحملة، والشركة المنظمة بايعة 70% من التذاكر، مع إن الحفلة لسه فاضل عليها 17 يوم«.

وأضاف محمد رمضان: حلو يا سيادة المحافظ، هقوم ألبس وأنزل إسكندرية، وربنا يقدرني وأدخل كل منطقة النهاردة في إسكندرية وأتأكد بنفسي، هل لما الشعب بيعمل حاجة؛ هتنزل وتعمل زيي وتسأل الغلابة أنتم فعلًا زعلانين ولا لأ؟، أنا نازل دلوقتي على رجلي، من غير بني آدم حراسة.

حقيقة إلغاء حفل محمد رمضان بالإسكندرية

أكدت الجهة المنظمة لحفل النجم محمد رمضان بمحافظة الإسكندرية، أن الحفل قائم ولا صحة للشائعات التي يتم ترويجها حول إلغاء الحفل.

وقالت الجهة المنظمة، في بيان صحفي، اليوم الثلاثاء، إن هناك إقبال كبير من الجمهور على شراء تذاكر الحفل، حيث وصل نسبة حجوزات الحفل لـ ٥٠ ٪ حتى الآن من قيمة التذاكر».

وتابعت، إن الشائعات التي تم ترويجها حول إلغاء الحفل من قبل بعض مروجيها، لن ولم تؤثر على بيع تذاكر الحفل، نظرا لشعبية وجماهيرية النجم محمد رمضان وحب أهالي اسكندرية له.

وأوضحت في بيانها، أن هناك حملات مدفوعة الأجر من مروجي الشائعات كانت تسعى وراء تشويه الحفل وعدم إقامته، مستخدمين بعض العبارات التي لا تليق بشعب الإسكندرية.

وأشارت إلى أن جمهور الإسكندرية عاشق للفن وهناك قاعدة جماهيرية كبيرة وحب كبير يتمتع به محمد رمضان بين أهالي المحافظة.