التخطي إلى المحتوى

بات الجميع في الوقت الحالي يبحث عن تردد قناة ويفا الناقلة لمباراة دوري الأمم الأوروبية، والتي إنطلقت مواجهاته من جديد بالأمس بمواجهة قوية بين إسكتلندا وأوكرانيا، فيما تستمر المواجهات الليلة بلقاءات قوية للغاية، وبالتالي الجميع يريد التعرف علي التردد الخاصة بهذه القناة، ونحن سننشر لكم التردد الخاصة بقناة UEFA TV الجديد الذي ستكون لديها حقوق النقل الحصرية في جميع أنحاء العالم، خاصة في ظل المواجهات المرتقبة.

مواجهات دوري الأمم الأوروبية اليوم

مباراة كرواتيا والدنمارك : مواجهة قوية بين المنتخب الكرواتي والدنماركي ستكون علي أحر من الجمر، حيث يتواجد المنتخب الدنماركي علي الصدارة بينما يتواجد منتخب كرواتيا في المركز الثاني، وبالتالي ستكون مواجهة قوية من أجل الصراع علي المركز الأول بالترتيب.

مباراة فرنسا والنمسا : لقاء سيكون قوي من أجل الديوك الفرنسية التي تحاول الإنقضاض علي الخصم وتحقيق إنتصار ثمين في مشواره علي حساب المنافس بثلاث نقاط ثمينة في مشواره، خاصة أن المنتخب يتواجد بنقطتين فقط في المركز الأخير من الترتيب.

مباراة بلجيكا وويلز : المنتخب البلجيكي من أجل تحقيق ثلاث نقاط ثمينة في مشواره من أجل الوصول إلي الصدارة ولو بشكل مؤقت علي حساب المنتخب الهولندي والمطلقة في حال خسارة هولندا، فهل ينجح بالتفوق وتحقيق العلامة الكاملة علي حساب الخصم الويلزي أم لا.

مباراة هولندا وبولندا ستكون قوية للغاية من أجل تحقيق العلامة الكاملة لكلا الفريقين، ولكن المنتخب الهولندي من أجل ضمان الصدارة والحصول علي ثلاث نقاط جديدة في مشواره.

مباراة تركيا ولوكسمبرج : يتواجد المنتخب التركي في المركز الأول برصيد كامل من النقاط ويبحث عن تحقيق إنتصار جديد في مشواره ليكتب العلامة الخامسة علي التوالي.

تردد قناة UEFA TV الجديد :-

القمر التردد
قمر اموس التردد: 11103 

الإستقطاب: عمودي

معدل الترميز: 27500

النايل سات التردد: 11957 

الإستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500