التخطي إلى المحتوى

فجر الفنان الكبير محمد صبحي مفاجئة سار لجمهوره العريض وخاصاً محبي وعشاق مسلسل يوميات ونيس الشهير، حيث أعلن عن انطلاق مرحلة تجهيز وإعداد الجزء التاسع من المسلسل الأشهر في الوطن العربي وذلك بعد مرور سنوات طويلة من انتهاء سلسلة أجزاء مسلسل يوميات ونيس، ويعد هذا العمل بمثابة نقل نوعية في تاريخ الدراما المصرية حيث كان يعزز المسلسل القيم والمبادئ في صفوف المشاهدين.

محمد صبحي يعلن بدء تجهيز مسلسل يوميات ونيس الجزء التاسع

وكشف الفنان المصري الكبير محمد صبحي في اللقاء الذي أجراه مع برنامج “الراديو بيضحك” الذي يذاع عبر إذاعة “9090” ومن تقديم الإعلامية فاطمة مصطفى، أنه يجري في الوقت الراهن بعض التجهيزات لبدء تصوير مسلسل يوميات ونيس حيث قال ” بعمل اتصالات لأني بجهز الجزء التاسع من يوميات ونيس، كنت واخد قرار أني مقدمش، لكن عاوز أقدم الجيل الجديد اللي عايش النهاردة هل هو مظلوم ومفترى عليه وأحنا اللي غلط ولا العكس”.

وأضاف صبحي “الجزء التاسع فيه محاكمة لـ”ونيس” تاني، أولاده حاكموه في الجزء السادس لما قالوله أنت ربتنا غلط، بقت أزمة بقابل شباب في الجامعة يقولولي أنا متربي على “ونيس” ومش عارف أتعامل مع الكذابين والمنافقين، في شباب بيخجل لأن عندهم أخلاق وأصدقائهم بيسخروا منهم”.

وفي سياق منفصل كان الفنان الكبير محمد صبحي قد تعرض لانتقادات في الفترة الأخيرة، حيث اتهمته الفنانة عبير صلاح الدين بأنه كان السبب في إنهاء مشوارها الفني ومنع المنتجين من التعاقد معها.